• مكتب الحقوق للمحاماة و الاستشارات القانونية
    أحدى الشركات الوطنية الرائدة
    في مجال المحاماة والاستشارات القانونية
    بدولة الإمارات العربية المتحدة
  • الاستشارات القانونية
    يقدم المكتب الاستشارات القانونية عن طريق
    نخبة متميزة من المستشارين المتخصصين في المجال القانوني

من نحن

لقد انطلق مكتـــب الحقــــــوق للمحامـــــــاة والاستشـــارات القانونيـــــــة منذ تأسيســــــــه كخبرات قانونية منــذ عام 1985 وكمؤسسة وطنية في دولة الأمارات العربية المتحدة )إمارة ابوظبي وامارة دبي( بالتركيز بثبات على جودة خدماته القانونيــــــــة ليكون مكتــــــب متخصص لتقديـــم المعلومة والاستشــــــــــــارات القانونية في ظل الزخم الذي تحظى به مجالات الحياة من الاحتياجات القانونية المتنوعة للمنشات التجارية وغيرها.

يقوم المكتـب بالعمل كمستشار خارجي رئيسي أو توفير خدمات قانونية جوهريــة لعدد كبير من الشركات الرائـدة في المجالات الصناعيـة والتجارية والخدمات المختلفـة معتمداً بذلك على الكفاءات الوطنية والعربية والأجنبية لتقديم الخدمات القانونية بأفضل مستوياتها علما بان المكتـب له تعاون دولي وأيضاً مع مكاتب عربية ودولية مختلفة وذلك لمراعاة مصالح موكلي المكتـب وعملائه لنقدم أفضل الخدمات.

ما يميزنا

يعمل لدينا فريق مختار بعناية من القانونيين المتمرسين من جنسيات مختلفة حيث نسعى جاهدين لتوفير أفضل مستوي من الخدمة بقدرة وكفاءة عالية. يتميز أعضاء مكتبنا بما عرف عنهم من النزاهة والحرص والعمل الجاد والقدرة على تقييم الأوضاع القانونيه وتقديم الخدمات بفاعلية وسرعة، والتي تقترن بمقدرتنا على إيجاد الحلول المبتكرة لأي صعوبات.

يعمل فريق المحامون والمستشارون القانونيون بمكتبنا بمبدأ البحث والحصول على كل جديد من قوانين ولوائح واحكام ومبادئ المحاكم العليا لتكون شركتنا في اوائل شركات المحماة في الحصول في الحصول على كل جديد في مجال القانون والقضاء.

نحن نقوم بوضع انفسنا مكان عملينا والتصرف بالوكالة عنه في الوقت المناسب لتحقيق افضل واحسن النتائج له حرصا على رضاء عملينا.

أعضاء فريقنا

لقد اخترنا فريق عملنا بناءاً على خبراتهم وقدراتهم على التعامل مع أي قضية أو مسألة قانونية مهما كان نوعها. ان فريقنا مكون من مختلف الخبرات المحلية والعالمية والثقافات القانونية ولكل منهم سجل حافل بالإنجازات لمساعدتكم في جميع مجالات أعمالكم.

فهمي مخير

المحامي والمستشار القانوني

عبدالرحمن مخير

المحامي والمستشار القانوني

معد مؤيد

المستشار القانوني

جنان صبيح البراك

المستشار القانوني

ملتزمون بأخلاقيات مهنة المحاماة

العمل الدائم والمستمر على التطور هو أهم مبادئنا بغية تأمين وإعطاء الاستشارة القانونية الصادقة لموكلينا ، ملتزمين في كل ما يقوم به المكتب بأخلاقيات مهنة المحاماة من سرية وأمانة وبذل أقصى الجهد.

إن المحافظة على ثقة موكيلنا هو الهدف الأساسي للشركة مع التاكيد على المحافظة المطلقة على سرية مصالح موكيلنا.

ونحرص على مراعاة أدق التفاصيل في كافة الإجراءات، والالتزام بالدقة و النزاهة في التعامل مع عملائنا و نعمل على صياغة حجج مقنعة، حيث أن جميع هذه العوامل هي أساسية لنجاح أية دعوى قضائية.

عملاؤنا و موكلينا

نحن نثمن موكلينا غاليا ونعتبرهم ثروتنا الوحيدة ولذلك نحرص على السرية والدقة وتقديم أرقى الخدمات. نعتمد على السرعة في الرد والاتصال والتواصل المستمر، الثقة، الشفافية وتفهم احتياجات الموكلين.

من صميم أهدافنا بذل كل جهدنا لتقديم خدمات واستشارات قانونية لعملائنا داخل دولة الامارات العربية المتحدة تستند على مقومات الثقة والاحترافية والتفاني في أداء العمل . ونحن نؤمن بأن هذه المقومات هي التي تجعلنا محط أنظار العملاء لأنها تمثل القيم والمرتكزات لنجاح الأعمال ، وهي التي تبني علاقات راسخة ومتينة مع عملائنا من خلال التزام محامينا ومستشارينا بها .
  • موقعنا

  • يقع مكتبنا في مدينة أبوظبي حيث يتميز موقعنا بسهولة الوصول إليه بالإضافة إلى إمكانية تواصلنا مع العملاء دون أية عوائق أو إشكالات

  • إتصل بنا

  • ابوظبي-الخالدية-/شارع الشيخ زايد الأول-بناية بنك دبي التجاري - الطابق 12
  • 0097126675766
  • 0097126675764
  • alhuqooq@alhuqooq.com
  • www.alhuqooq.com